إن عملية جذب المزيد من العملاء الذين يقومون بالتسجيل في العروض يساوي ربحاً أكثر من ناحية المبيعات في عملية الحملات المباشرة خلال عملية الربح من مواقع الـ CPA طالما تعمل على خطة ناجحة، والنصائح التالية تساعدك على تحسين الربح من مواقع الـ CPA الخاصة بك بحيث تجلب المزيد من الإحالات، والمزيد من التفاعل وكذلك المزيد من الإيرادات، والخطوة الأولى لتحسين حملة الـ CPA هي اختيار أفضل الشركات والشبكات التي ستؤدي بك في نهاية المطاف إلى الحصول على أفضل العروض.
1- تقدّم إلى الحصول على أفضل شركات الـ CPA
إن أفضل وسيلة لتحسين حملة الـ CPA التي ترعاها هي الحصول على أفضل العروض والأكثر ربحاً، وإذا تقدمت بالاشتراك في شركة أو شركتين فربما لا تصل إلى أفضل عرض مربح من الـ CPA لذلك عليك أن تقوم بتوسيع أفقك والإشتراك في العديد من شركات الـ CPA بقدر الإمكان حتى يتاح لك معرفة أفضل عروض الـ Cpa ومن ثم اختيارها والبدء في العمل والربح الأفضل. ( يمكنك مراجعة هذه التدوينة الخاصة بافضل شركات ال CPA )
2- عروض الشراء الأفضل
حينما تقوم بالبحث عن عروض Cpa عليك أن تختار الأفضل دائماً من خلال النقر على صفحة العرض الرئيسية حتى تستطيع أن تشاهد بصورة مباشرة الزبائن المحتملين، كما عليك أن تقوم بفحص جودة الرسومات والجرافيك، والمحتوى وطول الوقت المستغرق للتفاعل والاستجابة أو التسجيل.
على سبيل المثال لو عثرت على حملة Cpa التي تعرض رسومات منسخوة ومتقيدة في صفحات معينة ربما تريد تخطي هذا العرض لأنك تبحث عن الرسومات والجرافيك الأفضل التي تحصل على نسخة متميزة وهي ستجب بدورها أكبر قدر من المال على المدى الطويل.
3- البحث عن العروض
حينما تعثر على عرض قد يكون مثالياً لحملة الـ cpa فعليك مباشرة البحث عن المنافسين الذين ربما استخدموا نفس العروض لحملات الـ cpa الخاصة بهم ، فهذا سيعطيك بعض الأفكار العظيمة التي قد تستخدمها لتسويق العروض على المواقع الخاصة بك.
على سبيل المثال قد تستعير أفكار خاصة بالتصميم والرسومات البياناية واستراتيجيات محددة للمساعدة في زيادة التفاعل والتحويل على بعض العروض، وعليك أن تهتم ولا تتوقف أبدًا عن البحث عما يفعله المنافسون وستعرف في نهاية المطاف أمور كثيرة يمكن أن تساعدك على تحسين حملة الـ cpa الخاصة بك.
4- الإعلانات المدفوعة
إذا كنت تعتقد أن العروض التي تستخدمها جيدة ومناسبة وأن كل مشكلتك هي الحصول على عدد زيارات كافية فعليك القيام بحملة اعلانية على جوجل أدووردزأو الفيسبوك وغيرها من المنصات الاعلانية العظيمة التي تحصل على مزيد من الزيارات مقابل الدفع لكل الف ظهور ولكل نقرة ومن ثم سينعكس ذلك في الإيرادات الخاصة بك.
إجراء مجموعة من البحوث الشاملة لمعرفة بعض العبارات الاعلانية التي من شأنها إغراء وجذب الزائر لزيادة آفاق زوار عروض حملة الـ CPA ويسمح برنامج جوجل أدوردز Google AdWords حيث يسمح هذا البرنامج إنشاء مجموعات إعلانية غير محدودة ويمكن من خلالها اختيار مجموعة إعلانية منفصلة لكل عرض وتعبئة هذه المجموعات الإعلانية مع عشرات من الإعلانات الأخرى التي تستهدف جمهور محدد.
وآخر أمر عظيم حول Adwords هو أنك تحتفظ بالسيطرة الكاملة على الإعلانات وميزانيتك، عن طريق حدود يومية فعلى سبيل المثال يمكن أن تكون ميزانيتك مع مرور الوقت منخفضة ثم تزيدها للوصول إلى تحسين في عدد زوار حملة الـ Cpa الخاصة بك.
5- الصفحات المستهدفة:
معظم عروض الـ cpa تتطلب منك أن تقوم بإنشاء صفحات مستهدفة وأحياناً مواقع كاملة من خلالها يمكن إرسال أو تحويل الزوار إلى العرض، وتلك الصفحات المستهدفة ينبغي أن تكون متخصصة في أحد العروض الخاصة بحملة الـ Cpa بعبارة أخرى لن تحصل على الربح على كل عملية تفاعل مع الحملة في جميع الاختيارات.
وإذا كنت تقوم بإرسال الزوار للصفحات المستهدفة من خلال الاعلان مقابل النقر، فعليك أن تتأكد أن الصفحة المستهدفة متطابقة عما قيل في الإعلان، وإذا قرأت على سبيل المثال “قم بتحسين الضرب بهراوة الجولف من خلال الوصفة السرية التي يستخدمها تايجر وودز”ثم ذكرت الصفحة المستهدفة الأخرى ثلاثة أشياء هي: “هراوة الجولف”، و “التقنية السرية”، و “تايجر وودز” فأنت هكذا ناجح وإذا تركت أي من الكلمات الثلاثة قد يخرج الزائر من الصفحة وتعاني من انخفاض عدد التحويلات.
والآن إذا كانت الصفحة المطلوبة هي صورة “تايجر وودز” فهذا يعتبر أحد تلك الأساليب وربما تحصل على نسبة تحويل عالية إلى حملة الـ cpa الخاصة بك، فكما ترون هناك الكثير للقيام به حينما يتعلق الأمر بتحسين الربح من مواقع الـ cpa فعليك فحص كل عامل من عوامل التكلفة لكل سلسلة تفاعل على العرض، ويشمل ذلك مصادر الزوار، والصفحات المستهدفة، وكذلك العرض.
اتمن ان تكونوا استفدتم من التعليمات واعلم دائما ان النتائج تظهر عند التطبيق وليس عند التعلم Take Action .