الربح من انستغرام

0
1590

يعتقد البعض أن الربح من الإنترنيت رهين فقط ببعض الطرق التقليدية و الشائعة مثل الربح من جووجل ادسنس او التسويق الإلكتروني او الربح من العمل الحر أو غيرها من المجالات التي حقا يجني روادها آلاف الدولارات . في حين ان طرق الربح من الإنترنيت يتم تحديثها بشكل مستمر . حتما لم يكن هنالك وجود لهذه الطرق . و حتما سيتم توليد طرق جديدة للربح من الإنترنيت مستقبلا . لذالك في تدوينة اليوم سأشارككم طريقة ناجعة للربح من الإنترنيت على المدى المتوسط  و ذالك عن طريق تطبيق انستغرام الغني عن التعريف , وهي الطريقة التي يعتمد عليها  الكثيرون لكنهم يمتنعون عن مشاركتها لأنهم بالفعل يحققون أرباحا جيدة من ورائها  !

 

تطبيق انستغرام (instagram)  فعلا يعد من التطبيقات التي تضم كَماٍّ هائلا من المستخدمين من شتى انحاء العالم  بحيت بلغ عددهم في آخر إحصائية أزيد من 500 مليون مستخدم نشيط . لذالك فهو بمتابة أرضية خصبة للتسويق  للخدمات و المنتجات . بالتالي فهذا يخلق طرق جديدة للربح . فتخيل معي أنك تمتلك حساب على أنستغرام يهتم بمجال (نيتش) معين و يبلغ عدد متابعينك 100 ألف متابع  . حتما ستصبح هدفا لمجموعة من الشركات الناشئة التي ترغب في التسويق لمنتجاتها . و يمكن ان تدفع لك أزيد من 100 دولار فقط لنشر أحد المنشورات الإعلانية  (الصور)  على حسابك و ذالك قصد الترويج لمنتجهم أو للخدمات التي يقدمونها . إنها حقا صفقة مربحة . نعم هي بالطبع كذالك . لكن قبل حصول هذا يجب عليك اول أن تبذل مجهودا لا بأس به لجعل حسابك هذا من الحسابات التي تلقى رواجا و تفاعلا عبر تطبيق أنستغرام !

ماذا علي أن أفعل لأبدأ الربح من أنستغرام !

حسنا . ما يجب عليك القيام به للشروع في الربح من تطبيق أنستغرام . هو أولا التفكير في مجال تهتم به  شريحة كبيرة من مستخدمي هذا التطبيق و يجعلهم يتابع جديده . بعدها قم بالتوجه مباشرة لتطبيق أنستغرام سواء لإصدر الخاص بالويب أو التطبيق نفسه و قم بإنشاء حساب جديد فيه . ثم إشرع في نشر الصور و الفيديوهات المتعلقة بالمجال  الذي إخترته مع إحترام حقوق الطبع و النشر . و ذالك بشكل دوري منتظم . حتى يتسنى لك كسب أكبر عدد من المتابعين .

كيف سأربح المال من أنستغرام !! 

في الواقع تختلف طرق الربح من تطبيق أنستغرام . ف بالإظافة للطريقة السابقة التي أشرت إليها و التي تعتمد بالأساس على التسويق لمنتجات الغير و ذالك طبعا بعد مراسلتهم و التفاهم معهم على التمن , هناك ايضا طريقة أخرى للربح من أنستغرام وتتجلى في التسويق لعروض أل CPA الغربية .. و رجاءا أنا هنا أقول الغربية و أعي ما أقول كون أنها ستجعلك فعلا تحقق مبالغ جيدة ! غير ذالك فإنه يمكنك أيضا الربح من أنستغرام عن طريق بيع منتوجاتك الخاصة متل الأقمصة أو الكتب الإلكترونية او أعمالك الفنية إلخ  أو يمكنك ببساطة التسويق للمهارات التي تتمتع بها و الحصول على عملاء جدد مهتمين بالإستفادة منها وأنا أتابع صراحة بعض الحسابات على أنستغرام التي إستطاعت بالفعل إنشاء متجر إلكتروني مميز خاص بها على هذا التطبيق و تمكنو من تحقيق نجاح باهر !! طريقة أخرى يمكنك من خلالها جني المال تتمتل في عملية التسويق بالعمولة  لبعض الخدمات أو المنتجات و ذالك عن طريق رابط إحالة خاص بك . أما إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي فحتما ستجني أرباحا جيدا من خلال هذا التطبيق . كون أن هنالك فعلا من هو مهتم بشراء الصور الإحترافية الملتقطة بعناية سواء تعلق الأمر بالأفراد او الشركات  . فقط إبدأ بإلتقاط صور إبدأ بإلتقاط صور إحترافية بالكاميرة الخاص بك و قم بنشرها على حسابك الخاص في أنستغرام و حتما بعض مدة ستجد أُنَاسْ معجبين بأعمالك و لن يكتفو فقط بالضغط على لايك لمنشوراتك بل سيدفعهم إعجابهم وولعهم  إلى شراء الصور منك  !

بعض النصائح لكسب متابعين لحسابك على الأنستغرام بشكل أسرع !

إذا ما أردنا سرد بعض النصائح التي يمكن العمل بها لكسب متابعين مهتمين بالمادة التي تقدمها على حسابك على الانستغرام . فيجب أولا النشر بشكل دوري و منتظم للصور و الفيديوهات التي يجب أن يتم إنتقائها بعناية . أيضا يجب الإهتمام بشكل كبير بوضع #هاشتاغات شائعة و منتشرة على شبكة أنستغرام .و التي تلقى رواجا كبيرا بين  المستخدمين مع الحرص على إدراج أكبر عدد منها في منشوراتك . بالإظافة إلى ذالك إِحرص على متابعة أكبر عدد من الحسابات . لأن في الأنستغرام عندما تتابع أحدا فهو حتما سيقوم بنفس العملية خصوصا اذا  كان حسابك مميز و يستحق المتابعة . بعد أن تحصل على متابعات كبيرة بهذه الطريقة يمكنك تخصيص حيز من وقتك و تقوم بإلغاء إعجابك بهذه الحسابات . و هذه صراحة خدعة يعمل بها الكثيرون في أنستغرام  !
هل الربح من أنستغرام بكل هذه السهولة ؟!

في عالم الربح من الإنترنيت ليس هنالك شيئ صعب وليس هنالك شيئ سهل .  النجاح في هذا العالم يعتمد على عدة اسس من بينها التركيز في مجال واحد , الحرص على الإستمرارية فيه , ثم إكتساب بعض المهارات التي من شأنها أن تساعدك للنجاح فيه , و الربح من أنستغرام صراحة ليس بتلك السهولة التي يبدو عليها كون انه مجال يستلزم الكثير من الوقت و الجهد و الصبر كذالك و لكن هذا في البداية فقط . أي أنك عندما تحصل على متابعين كتر لحاسبك على الانستغرام فإن مسألة الربح تظل فقط مسألة وقت . لذالك أنا أعتقد أن الربح من أنستغرام من أسهل الطرق التي يمكن ان يعتمد عليها المبتدئين لتحقيق الربح من الإنترنيت على المدى الطويل و المتوسط !

 

تختلف طرق الربح من الإنترنيت . هنالك من تحتاج لرأس المال و هنالك من تحتاج فقط لبعض المهارات و هنالك أيضا من تعتمد على الجهد و إنشاء كيان و الربح مننه مستقبلا . لكن يظل الربح من انستغرام من الطرق التي  فعلا تُدرُ أرباحا جيدة تتناسب و المجهود المبذول فيها . لذالك إذا كنت من المبتدئين في عالم الربح من الإنترنيت و تود مراكمة بعض المال لإستتماره في بعض مواقع الفوركس أو CPA  متلا .. ف إنستغرام حتما سيكون خيار جيد لك . طبعا إذا أحسنت إستغلاله بالطريقة الأمثل .. أتمنى ان تكون مقالة اليوم مفيدة بالنسبة لكم . والتي حاولت من خلالها ان أكشف الستار عن هاته الطريقة الربحة المذهلة صراحة  والتي عدد كبير من الأشخاص يربحون منها أرباحا خيالية لكن يمتنعون عن مشاركتها  ( إنها عقلية العرب ببساطة ) !