الربح من الفيس بوك

0
1280

موقع الفيس بوك هو اكثر موقع زيارة في العالم حيث يزوره شهرياً 1.366 مليار مستخدم كل شهر من جميع أنحاء العالم حسب احدث احصائيات موقع we are sociall ويتربع على عرش أكبر مواقع الانترنيت بترتيبه في موقع اليكسا الشهير هو الثاني! وهذه البيانات حقيقية ومن مصادر موثوقة حيث ان ترتيب موقع جوجل هو الأول، ويليه موقع التواصل الإجتماعي الشهير الفيس بوك بالمركز الثاني، وسبب انه المركز الثاني لأن المستخدمين يكونو قد دخلوا الى موقع جوجل أولاً قبل الدخول الى موقع Facebook! فأي شركة اليوم يجب ان يكون لديها صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يعكس مدى قوة وأهمية الربح من الفيس بوك لأنه اكثر موقع زيارة يومية على مستوى العالم

تأتي دولة سنغافوة في المرتبة الاولى بنسبة 66% ونلاحظ دولة الامارات العربية المتحدة في المركز السابع بنسبة 56% وتحتل المملكة العربية السعودية المركز الرابع والعشرون بنسبة 29% ونرى ايضا ان مصر تحتل المركزالسابع والعشرين بنسبة 25% على مستوى العالم في استخدام الفيس بوك والمتوسط العالمي لاستخدام شبكات التواصل العالمي هو 29%.

عزيزي الزائر ان طرق كسب المال كثيرة ومتنوعة، إلا انني انصحك هنا بأن تنشأ صفحة الفيس بوك خاصة بك “ليست صفحة شخصية” ولكن صفحة خاصة بموقعك أو بمدونتك، مثل  يمكنك  فتح صفحة على الفيس بوك مجاناً وبسهولة.

من التحليل الإحصائي السابق وهو يوضح اكثر الدول استخداماً للانترنت ولاحظ ان دولة الامارات العربية المتحدة تحتل المركز الثاني بنسبة 92%، والمملكة العربية السعودية تحتل المركز الثامن عشر بنسبة 58%، وتأتي مصر في المرتبة العشرون على مستوى العالم بنسبة 53% وهذا أمر ممتاز، والنسبة المتوسطة لاستخدام الأنترنت على مستوى العالم هي 42% .

يمكنك عزيزي الزائر استخدام البيانات التحليلية البسيطة السابقة في حملتك الاعلانية، ليكون لك نظرة أدق للعملاء المستهدفين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.