طريق التسويق بالعمولة

0
2144

هو طريقة أو برنامج يمكنك الربح من خلاله عن طريق التسويق بالعمولة أي تربح عن  كل شخص يسجل في موقع عن طريقك او يحمل برنامج تجريبي عن طريقة او يشارك في موضوع معين او استبيان أو ما شابه ..
كيفية الربح !

انت ستتمكن من الربح بمجرد إيجاد هؤلاء الأشخاص المهتمين بنوع العمل الذي اخترت التسويق له وما يميز عروض cpa عن شبكات التسويق بالعمولة الصعبة انه هنا لا يوجد حاجة لكي يخسر العميل الزبون المال وبالتالي ستجد الكثير من العملاء والزبائن وللتوضيح أكثر ربما يكون عملك مقتصرا على جلب أشخاص للمشاركة باستبيان فقط أو لتحميل برنامج مجاني فقط ليس اكثر ..وبالمقابل أرباح مادية كبيرة مقارنة مع غيرها..
كيف أبدأ العمل ؟ وأبدأ في الربح من عروض cpa!

شركات cpa كثيرة جدا حتى إن بعضها يدعم اللغة العربية وستتعامل معهم بسهولة وأبرز هذه الشركات

  • Cpalead: وما يميزها هي شروطها السهلة للإنضمام وعوائدها الكبيرة
    • Cpaway: شروطها صعبة جدا لكن أرباحها جيدة
    • Peerfly :من أفضل المواقع برأيي لكنه يشترط أن يكون لك اعمال سابقة في هذا المجال و أرباح كبيرة جدا
    • maxbounty: يحتل المرتبة الاولى عالميا وله شروط صعبة جدا للإنضمام

لاحظ أني عندما تكلمت عن شركات cpa وضعت في أبرزها الشروط صعبة أم لا لان صراح هذه هي مشكلة العمل مع cpa وهو مشكلة القبول والعمل لدى الشركة وهذا سيكون تبعا لخبرتك في التسويق الإلكتروني وطرق تسويقك الخاصة و شهاداتك في هذا المجال والتاكد من الاحترافية في العمل .

نصائح للتعامل مع cpa !
أصدقائي لا تقلقوا هناك شركات تقبل الانضمام دون شروط ..لكن لا تقف عندها بل اعتبرها خطوة أولى في هذا المجال للانطلاق نحو شركات اكثر احترافية وتتطلب مزيد من الشروط و الاعمال لتزيد الارباح , وسأذكركم بنصيحتي دوما وهي الصبر عند العمل في هكذا مجال لان الخبرة و الاستمرارية أهم عاملين للنجاح , ولا تنسى التسويق لأشياء تتناسب مع الوسط الذي تسوق له و ميول العملاء والمستهدفين.

ش